سلاااااااااااااااام

من العنوان اعتقد فهمتو الى اريده هل موضوع الى اي واحد يريد يقول حاجة عن منجا او وده يستفسر

لان ما اشوف احد يتكلم عن المانجا هنا موضوع نقاش عام عن المانجا 06

وانا كبداية راح اسأل

ويش احلى المانجات الى قريتهم ؟ موضوع نقاش عام عن المانجا 33

انا عن نفسي احلى مناجا قريته هو Pretty Face للمانجاكا Kano Yasuhir ما راح اكتب عنه لاني بعد فترة راحانزل ليه تقرير هنا موضوع نقاش عام عن المانجا Biggrin

كما اني من اشد المعجبين بأعمال المانجاكا Fujisawa Tohru ويكفي انه نفس الى كتب GTO ومن الاعمال الى قريته ليه

Bad Company <<<<<<<<<<< يعني الى عجبه GTO اكيد راح يعجبه هل منجا وبطله اسمه اونيزكا ايضا موضوع نقاش عام عن المانجا Biggrin
وهو يتكلم عن المدارس و الاصدقاء واكيد الـ"كوازاكي" الدراجة النارية
مالتهم وهي نفسها الى في GTO وتذكرني بمالت اخويي الاصغير مني موضوع نقاش عام عن المانجا Biggrin

بس للأسف ما كملته لان مانزل ليه مترجم الى 7 تشابترات :vereymad: فالى
عنده اي معلومات عنه ياليت لو يفيدني لاني جاني احباط منه لان المقطع الى
وقفو عليه كان يحمس الى المقطع الى بعده

Shounan Junai Gumi <<<<<<<<< مع اني ما قريت
له واجد بس من الى قريته عرفت انه كوميدي جدا و ترا بطله بعد اسمه اونيزكا
وهو عن ناس حلم حياتهم انهم يصادقو ليهم بنت موضوع نقاش عام عن المانجا Biggrin

Rose-Hip-Rose <<<<<<<<< هدا العمل كان مختلف عنهم بس ايضا حلو وهو تقريبا اكشن بدون كوميدا

وايضا من المانجات الاخرى الى حبيتها

Partner <<<<<<< هدا من اجدد المانجات الى عجبوني وتقدرو تنزلوها من موقع http://www.omanga.net/ قصته جديدة

Kare Kano <<<<<< يعني الى ما شاف الانمي يشوف المانجا خاصة بطلته So Kawaiii خاصة لما تعصب موضوع نقاش عام عن المانجا Wink والى خلص الانمي يقدر يكمله على المانجا لان الانمي ماهو كامل

Penguin Brothers <<<<<<<<<<<< قصته غير شكل وغريبة موضوع نقاش عام عن المانجا Biggrin ورسمه مشابه لمنجات اوجد منها Pochi

Yaiba <<<<<<<< من نفس الكاتب مال كونان بس قصته دا كوميدية جدا موضوع نقاش عام عن المانجا Biggrin

Mint Na Bokura <<<<<<<<< قريت منها شوي وكانت موجودة في موقع عربي بس ناسيه

================================

ومن اسؤ المانجات الى قريتهم

Drifting Class Room <<<<<<<<< انا لما قريت
عنوانه قلت شكله رهيب وشكله بينافس Initial D بس طلع باااااااايخ ولله
لدرجة اني ما كملت اول تشابتر لان قصته ورسمه معفنين

Madara <<<<<<<<<< رسمه كان قمة البياخة
لدرجة اني ما اذكر القصة لاني من اول صفحة انسدت نفسي عليه وما كملته

وفي غيرهم واجد

===============================

و اريد اعرف من الى فاهمين في المانجا من الى قروه عن ذوقي بأيش ينصحوني اقرا ؟؟؟؟؟؟؟